تحميل كتاب القوة في داخلك pdf لـ لويز ل. هاي

تحميل كتاب القوة في داخلك pdf لـ لويز ل. هاي
كتاب القوة في داخلك

عنوان الكتاب:  القوة في داخلك

المؤلف: لويز ل. هاي 


المترجم : رنا عكاوي


الناشر: دار الخيال


الطبعة: الثانية 2015 م


عدد الصفحات: 156

حول الكتاب

هناك عدد كبير من المعلومات في هذا الكتاب، فلا تشعر وكأنك مضطر على أن تعرفها جميعها على دفعة واحدة. قد تجذب اهتمامك بعض الأفكار، فاعمل معها أولا. إن قلت شيئا قد تعارضه، من فضلك تجاهله. وإن استطعت أن تستخلص فكرة واحدة من هذا الكتاب وتوظفها لتحسين نوعية حياتك، فسأشعر بالتالي بوصول رسالته.
خلال قراءتك، ستلاحظ أني أستعمل بعض المفردات كالقوة، الذكاء، العقل اللا متناهي، القوة العليا، الله، القوة الكونية، الحكمة الداخلية، إلخ. إخترت هذا التنويع بالمفردات للإظهار لك أن الحدود لتسمية هذه القوة التي تحكم الكون والتي تكمن في داخلك، غير موجودة. إذا أزعجك مصطلح ما، فاستبدله بآخر يعجبك. في الماضي، كلما قرأت كتابا، لطالما شطبت العديد من الكلمات والأسماء التي لم تقنعني وكتبت مكانها الكلمات التي أفضلها. بإمكانك القيام بالعمل ذاته.
كتب هذا الكتاب كامتداد لكتاب ((بإمكانك شفاء حياتك)). لقد مر وقت على كتابة ذاك الكتاب ومنذ حينها راودتني أفكار عديدة، فاخترت أن أشاركها معكم وخاصة كل من راسلني طالبا معلومات جديدة.
 من المهم ملاحظة أمر ما وهو أن تلك القوة التي نبحث عنها في هذا الفضاء الطلق هي موجودة أيضا في داخلنا وهي مستعدة كي نستعملها بالطرق الإيجابية.
 فليظهر لك هذا الكتاب حقيقة ومدى قوتك.

تم تحميل الكتاب من مكتبة طريق العلم
تحميل كتاب
Share on : Facebook Twitter Google+