كتاب تحميل كتاب كتاب مجانى كتاب الكترونى كتاب مصور كتاب pdf مكتبة تحميل كتب كتب الكرتونية بحر الكتب عصير الكتب جديد الكتب اليك كتابى بوكس ستريم كتب عربية كتب مصورة كتب pdf كتب مجانية كاتب مؤلف ناشر طبعة books book juice book sea book cafe books 4 Arab

كهف الفراشات ـ إبراهيم فرغلي

كهف الفراشات ـ إبراهيم فرغلي
تحميل وقراءة أون لاين رواية كهف الفراشات ـ إبراهيم فرغلي pdf مجاناً

رواية كهف الفراشات ـ إبراهيم فرغلي pdf





(عندما دخلت الغرفة لم أشم رائحة الموت التي كنت قد اعتدتها في مثل هذه الحالات. وجدت جسدا نحيلا ممدا على الفراش الذي توسط الغرفة، وعندما وقع بصري على الوجه كاد أن يغشى علي، فلم يكن هذا إلا وجه ملاك كريم. وحق الله أني لم أر في مثل حسن هذه الفتاة طيلة حياتي. ولم يستطع نحول وجهها وشحوبه إخفاء حسنها، وحتى عينيها الرماديتين اللتين غارتا قليلا في محجريهما بفعل المرض كانتا تشعان بنظرة طمأنينة مدهشة وهي تتطلع الينا بهدوء.

خرجت من الدار مسحورا. ولم تطاوعني يداي على الحفر لفترة طويلة. ولكن خوفي القديم تغلب علي في آخر الأمر، فلم يكن أسوأ لدي من أن يفعل الموت بجسد هذه الفتاة ما قد يفعله إذا قضى عليها المرض.

وكنت أنتظر كل يوم أن يأتيني خبر موتها فيما يصارعني أمل المقامرين بأنها قد تتجاوز محنتها وتنتصر على المرض والموت. وفي أوقات شرودي شرعت، ودون وعي مني، بتشكيل جسد يماثل جسدها. وعندما انتبهت الى ذلك رحت أتابع ما أفعله بحرص ودقة شديدتين. كانت ملامحها محفورة في خيالي، ومع ذلك فقد أجلت تشكيل وجودها الى النهاية أي بعد أن انتهى من تشكيل الجسد ولكن وقبل أن انتهي من ذلك فوجئت بالخبر المشؤوم الذي حملته الي أختها الصغرى التي جاءت ملتحفة بالسواد فيما أطل من عينيها الرماديتين حزن مخيف.)





رابط التحميل & القراءة أون لاين من جوجل درايف :

تحميل كتاب

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة