كتاب تحميل كتاب كتاب مجانى كتاب الكترونى كتاب مصور كتاب pdf مكتبة تحميل كتب كتب الكرتونية بحر الكتب عصير الكتب جديد الكتب اليك كتابى بوكس ستريم كتب عربية كتب مصورة كتب pdf كتب مجانية كاتب مؤلف ناشر طبعة books book juice book sea book cafe books 4 Arab

الحياة في مكان آخر - ميلان كونديرا

الحياة في مكان آخر - ميلان كونديرا
تحميل وقراءة أون لاين رواية الحياة في مكان آخر للكاتب ميلان كونديرا pdf مجاناً



الرواية بكل بساطة تدور حول ماهية الحياة وكيف نجدها بشكلها الحقيقي وليس الزائف الذي ينخدع فيه الأغلبية العظمي وتظنه الحقيقة المطلقة .

رغم أن التركيز الأكبر في تلك الرواية على شخصية الشاعر ” ياروميل ” إلا أننا سنجد أن فكرة الرواية متاحة لدى جميع الشخصيات حتى الثانوية منها ، فالشخصية عند كونديرا ف أعماله لها نفس الثقل والأهمية مهما اختلف حجم دورها .

فنجد أن ياروميل سئم من حياته التي يسيطر عليها تدخل والدته ف جميع تفاصيلها حتى ف اختيار ملابسه الداخلية ! ويحاول التنصل من هذا التعلق والبحث عن حياة مختلفة في مكان آخر ، فينحرط في العمل السياسي ويبحث عن فتاة ينغمس فيها رغم صغر سنه ، ويحاول دخول عالم البطولة من خلال الإبلاغ عن كارهي الاشتراكية والنظام السائد ، بل ويدفعه هذا الملل إلى خلق شخصية خيالية هى نفسها تعيش حياتها بأشكال مختلفة من خلال الانطلاق من حلم إلى آخر وهكذا .





رواية الحياة في مكان آخر –  ميلان كونديرا  pdf








اسم الكاتب :   ميلان كونديرا
اسم الكتاب :الحياة في مكان آخر
عدد الصفحات :   349
 دار النشر: المركز الثقافي العربي 
سنة النشر :2012
التصنيف : روايات عربيه
رابط التحميل :

تحميل كتاب

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة